ا
-
ادارة الصف
واقع ممارسة معلمات الروضة لاستراتيجيات التدريس وادارة الصف في المنهج الجديد(2.0) في ضوء معايير اختيارها بمحافظة الشرقية [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 20-93]
-
استراتيجيات التدريس
واقع ممارسة معلمات الروضة لاستراتيجيات التدريس وادارة الصف في المنهج الجديد(2.0) في ضوء معايير اختيارها بمحافظة الشرقية [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 20-93]
-
استراتيجية (K.W.L.H) ماذا أعرف؟
استخدام استراتيجية (K.W.L.H) في تعديل التصورات البديلة لبعض مفاهيم الظواهر الطبيعية وفى تنمية حب الاستطلاع العلمي لدى طفل الروضة [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 53-120]
-
استراتيجية السقالات التعليمية
فعالية إستراتيجية السقالات التعليمية في تنمية بعض مهارات التفکير العليا لطفل الروضة بمنهج 2,0 متعدد التخصصات [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 375-446]
-
اضطراب الهيبرليكسيا
استخدام تطبيقات تكنولوجيا الواقع الإفتراضي في تنمية بعض المهارات المعرفية لدى الأطفال ذوي اضطراب الهيبرليكسيا [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 306-375]
-
الاتجاه
برنامج الکتروني باستخدام المنصة التعليمية لتنمية الوعي الصحي للطالبة المعلمة وأثره على اتجاهاتهن نحو فيروس کورونا [المجلد 47، العدد 1، 2021، الصفحة 335-396]
-
الآثار السلبية لمفردات العالم الافتراضي
واقع الشراكة بين الروضة والأسرة في الحد من الآثار السلبية عند تعرض الطفل لمفردات العالم الافتراضي [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 483-549]
-
الألکسثيميا
المخططات المعرفية اللاتکيفية کمتغير وسيط بين الألکسثيميا ووصمة الذات لدى عينة من طلاب الجامعة المتأخرين دراسياً [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 121-212]
-
الإنتماء للوطن
فاعلية برنامج قائم على التعلم الرقمي في تنمية الوعي التاريخي وأثره على تعزيز الانتماء للوطن لدى أطفال الروضة [المجلد 47، العدد 1، 2021، الصفحة 119-194]
-
الأنشطة الارتجالية
فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الارتجالية في تنمية المهارات الناعمة لطفل الروضة [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 549-602]
-
البرنامج الالکتروني
برنامج الکتروني باستخدام المنصة التعليمية لتنمية الوعي الصحي للطالبة المعلمة وأثره على اتجاهاتهن نحو فيروس کورونا [المجلد 47، العدد 1، 2021، الصفحة 335-396]
-
التأخر الدراسى
المخططات المعرفية اللاتکيفية کمتغير وسيط بين الألکسثيميا ووصمة الذات لدى عينة من طلاب الجامعة المتأخرين دراسياً [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 121-212]
-
التدفق النفسي
اليقظة العقلية والتدفق النفسي في علاقتهما بالرضا الوظيفي لدي العاملين بالقطاع الحكومي [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 94-193]
-
التصورات البديلة
استخدام استراتيجية (K.W.L.H) في تعديل التصورات البديلة لبعض مفاهيم الظواهر الطبيعية وفى تنمية حب الاستطلاع العلمي لدى طفل الروضة [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 53-120]
-
التعلم الرقمي
فاعلية برنامج قائم على التعلم الرقمي في تنمية الوعي التاريخي وأثره على تعزيز الانتماء للوطن لدى أطفال الروضة [المجلد 47، العدد 1، 2021، الصفحة 119-194]
-
التنمر- المناعة النفسية
فاعلية برنامج قائم على التفكير الإيجابي لتحسين المناعة النفسية للطفل ضحية التنمر [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 674-732]
-
الرضا الوظيفي
اليقظة العقلية والتدفق النفسي في علاقتهما بالرضا الوظيفي لدي العاملين بالقطاع الحكومي [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 94-193]
-
السلوك الإيثاري
فاعلية برنامج قائم على القصص الإلكترونية في تنمية السلوك الإيثاري لدى أطفال الروضة [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 791-840]
-
الشَّراكة بين الروضة والأسرة
واقع الشراكة بين الروضة والأسرة في الحد من الآثار السلبية عند تعرض الطفل لمفردات العالم الافتراضي [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 483-549]
-
الصحافةالإلكترونية- مفاهيم ترشيد الاستهلاك- الاتجاهات الاعلامية الحديثة
أثر استخدام الصحافة الإلكترونية فى تنمية مفاهيم ترشيد الاستهلاك لدى طفل الروضة فى ضوء الإتجاهات الإعلامية الحديثة [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 842-908]
-
الضغوط النفسية
أثر الضغوط النفسية لأمهات أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة على جودة الحياة لديهنّ [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 258-305]
-
الطالبة المعلمة
برنامج الکتروني باستخدام المنصة التعليمية لتنمية الوعي الصحي للطالبة المعلمة وأثره على اتجاهاتهن نحو فيروس کورونا [المجلد 47، العدد 1، 2021، الصفحة 335-396]
-
الطفل ضحية التنمر- التفكير الإيجابي
فاعلية برنامج قائم على التفكير الإيجابي لتحسين المناعة النفسية للطفل ضحية التنمر [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 674-732]
-
العالم الافتراضي
واقع الشراكة بين الروضة والأسرة في الحد من الآثار السلبية عند تعرض الطفل لمفردات العالم الافتراضي [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 483-549]
-
العاملين بالقطاع الحكومي
اليقظة العقلية والتدفق النفسي في علاقتهما بالرضا الوظيفي لدي العاملين بالقطاع الحكومي [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 94-193]
-
القصص الإلكترونية
فاعلية برنامج قائم على القصص الإلكترونية في تنمية السلوك الإيثاري لدى أطفال الروضة [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 791-840]
-
المخططات المعرفية اللاتکيفية
المخططات المعرفية اللاتکيفية کمتغير وسيط بين الألکسثيميا ووصمة الذات لدى عينة من طلاب الجامعة المتأخرين دراسياً [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 121-212]
-
المنهج الجديد (2.0)
واقع ممارسة معلمات الروضة لاستراتيجيات التدريس وادارة الصف في المنهج الجديد(2.0) في ضوء معايير اختيارها بمحافظة الشرقية [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 20-93]
-
المنهج متعدد التخصصات 2.0
فعالية إستراتيجية السقالات التعليمية في تنمية بعض مهارات التفکير العليا لطفل الروضة بمنهج 2,0 متعدد التخصصات [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 375-446]
-
المهارات المعرفية
استخدام تطبيقات تكنولوجيا الواقع الإفتراضي في تنمية بعض المهارات المعرفية لدى الأطفال ذوي اضطراب الهيبرليكسيا [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 306-375]
-
المهارات الناعمة
فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الارتجالية في تنمية المهارات الناعمة لطفل الروضة [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 549-602]
-
الوعي التاريخي
فاعلية برنامج قائم على التعلم الرقمي في تنمية الوعي التاريخي وأثره على تعزيز الانتماء للوطن لدى أطفال الروضة [المجلد 47، العدد 1، 2021، الصفحة 119-194]
-
الوعي الصحي
برنامج الکتروني باستخدام المنصة التعليمية لتنمية الوعي الصحي للطالبة المعلمة وأثره على اتجاهاتهن نحو فيروس کورونا [المجلد 47، العدد 1، 2021، الصفحة 335-396]
-
اليقظة العقلية
اليقظة العقلية والتدفق النفسي في علاقتهما بالرضا الوظيفي لدي العاملين بالقطاع الحكومي [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 94-193]
-
امهات اطفال ذوى الاحتياجات الخاصة
أثر الضغوط النفسية لأمهات أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة على جودة الحياة لديهنّ [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 258-305]
ب
-
برنامج
فاعلية برنامج قائم على التعلم الرقمي في تنمية الوعي التاريخي وأثره على تعزيز الانتماء للوطن لدى أطفال الروضة [المجلد 47، العدد 1، 2021، الصفحة 119-194]
ت
-
تكنولوجيا الواقع الإفتراضي
استخدام تطبيقات تكنولوجيا الواقع الإفتراضي في تنمية بعض المهارات المعرفية لدى الأطفال ذوي اضطراب الهيبرليكسيا [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 306-375]
ج
-
جودة الحياة
أثر الضغوط النفسية لأمهات أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة على جودة الحياة لديهنّ [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 258-305]
ح
-
حب الاستطلاع العلمى
استخدام استراتيجية (K.W.L.H) في تعديل التصورات البديلة لبعض مفاهيم الظواهر الطبيعية وفى تنمية حب الاستطلاع العلمي لدى طفل الروضة [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 53-120]
ط
-
طفل الروضة
استخدام استراتيجية (K.W.L.H) في تعديل التصورات البديلة لبعض مفاهيم الظواهر الطبيعية وفى تنمية حب الاستطلاع العلمي لدى طفل الروضة [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 53-120]
-
طفل الروضة
فعالية إستراتيجية السقالات التعليمية في تنمية بعض مهارات التفکير العليا لطفل الروضة بمنهج 2,0 متعدد التخصصات [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 375-446]
-
طفل الروضة
أثر استخدام الصحافة الإلكترونية فى تنمية مفاهيم ترشيد الاستهلاك لدى طفل الروضة فى ضوء الإتجاهات الإعلامية الحديثة [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 842-908]
ف
-
فيروس کورونا
برنامج الکتروني باستخدام المنصة التعليمية لتنمية الوعي الصحي للطالبة المعلمة وأثره على اتجاهاتهن نحو فيروس کورونا [المجلد 47، العدد 1، 2021، الصفحة 335-396]
م
-
ماذا أريد؟
استخدام استراتيجية (K.W.L.H) في تعديل التصورات البديلة لبعض مفاهيم الظواهر الطبيعية وفى تنمية حب الاستطلاع العلمي لدى طفل الروضة [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 53-120]
-
ماذا تعلمت؟ کيف أعرف المزيد؟
استخدام استراتيجية (K.W.L.H) في تعديل التصورات البديلة لبعض مفاهيم الظواهر الطبيعية وفى تنمية حب الاستطلاع العلمي لدى طفل الروضة [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 53-120]
-
مفاهيم الظواهر الطبيعيى
استخدام استراتيجية (K.W.L.H) في تعديل التصورات البديلة لبعض مفاهيم الظواهر الطبيعية وفى تنمية حب الاستطلاع العلمي لدى طفل الروضة [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 53-120]
-
مهارات التفکير العليا
فعالية إستراتيجية السقالات التعليمية في تنمية بعض مهارات التفکير العليا لطفل الروضة بمنهج 2,0 متعدد التخصصات [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 375-446]
و
-
وصمة الذات
المخططات المعرفية اللاتکيفية کمتغير وسيط بين الألکسثيميا ووصمة الذات لدى عينة من طلاب الجامعة المتأخرين دراسياً [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 121-212]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند